مسلسل عيسى عليه السلام

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

بحوث في طهارة الإنسان (8)

هناك تعليق واحد:

  1. شهادة من استعادة بمساعدة مارتينيز يكسي (Lexieloancompany@yahoo.com أو +18168926958) ..

    لقد كنت في الفوضى المالية للأشهر الماضية، أنا أمي وحيدة مع أطفال أن ننظر بعد. اسمي رينيه جوان Rothell، وأنا من ريدلي بارك بولاية بنسلفانيا. وقبل بضعة أسابيع صديقي زار لي وعلى طول مناقشتنا قالت لي عن السيد مارتينيز يكسي من (Lexieloancompany@yahoo.com)؛ أنه يستطيع مساعدتي للخروج من الوضع المالي الخاص بي، وأنا لم يعتقد سبب لدي تنفق الكثير من المال على المقرضين القروض المختلفة الذين لم يفعلوا شيئا سوى الهرب مع أموالي. ونصحت، أعطى ذلك في محاولة لأنها وبعض زملائها تم انقاذهم من قبل هذا المقرض Godsent مع القروض لإحياء موتهم الشركات وسداد الفواتير. لذلك أنا بالبريد عليه وسلم وشرح كل شيء عن حالتي المادية، وبالتالي أخذني من خلال عملية القرض التي كانت مختصرة جدا وسهلة .. وبعد أن منحت طلبي قرض بقيمة 78،000.00 دولار أمريكي، كل ما فعلته هو اتباع المعالجة وتكون متعاونا و اليوم أنا فخور صاحب العمل تقاسم شهادة المقرض أرسل الله. يمكنك الوصول إليه وكذلك من خلال موقع الشركة: http://lexieloans.bravesites.com أو النص: +18168926958

    ردحذف