مسلسل عيسى عليه السلام

السبت، 14 نوفمبر 2015

اللھم،،، إني أحتسبت يومي هذِا لوجھك آلكريـم فيسـرِھ لي و بارك لي فيه وتقبله مني.

اللھم،،،

إني أحتسبت يومي هذِا لوجھك آلكريـم فيسـرِھ لي و بارك لي فيه وتقبله مني.


اللھم،،،
 
أرِني مايرضِيك
 
واسمعني مايرضِيك 
 
وانطقني مايرضَيك
 
واستعملني في طاعتك

اللھم،،،
 
افتحّ لي أبۆاب رِحمتگ
 
 
ۆارزقني من حيثُ لا أحتسب
 
رزقاً حلالاً يرضيني
 
يا رب العالمين. 
 Green heartGreen heart
 
أستودع الله الذي لا تضيع ودائعه؛
 
ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليَّ.
Heavy black heartHeavy black heart
 
أستودعت الله نفسـي ووالدي وأخوتي واولادي فـي ديننا ومالنا وخواتيـم أعمالنا.

Purple heartPurple heart
اللهـم حصن بيتي من أولـه لآخره ومن أعلاه لأسفله.
Growing heartGrowing heart
اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه.
Heavy black heartHeavy black heart
اللهـم أخرجنـي منه عزيزة وردنـي إليه أعز، وأجعل لنا فيه سعادة فـي ديننا ودنيانا.
 Green heartGreen heart
اللهم إني إستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك.
 Blue heartBlue heart
اللهم إني إستودعك لاإله إلاالله فلقني إياها عند الموت. 
Purple heartPurple heart
اللهم إستودعك نفسي فلاتجعلني أخطو خطوة إلافي مرضاتك.
Heavy black heartHeavy black heart
اللهم إستودعك كل شئ رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين وأغفرلي ولوالدي يامن لاتضيع عنده الودائع.
Green heart
 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق